-->
مشروح العربي2 مشروح العربي2
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

ستسمح هواوي لجميع مستخدمي الهاتف بالوصول إلى "وضع الأداء" بعد جدل قياسي

لقد ضبطت مؤسسة Huawei الغش في امتحانات القياس ، وهي تسعى هذه اللحظة فعل تحديثات. اليوم المؤسسة أفصحت أنها سوف تسمح للمستخدمين يجبر هواتفهم إلى "وضع الأداء"، معتبرا أنها تحترم "حق المستهلكين في اختيار ما يلزم القيام به مع أجهزتهم." ذلك يحسن جهاز لتشغيل أسرع، ولكن يحتاج أكثر من  التليفون قوة. سيتمكن المستخدمون من القيام بهذا عن طريق EMUI 9.0 ، وهو إنتاج مستقبلي من نسق التشغيل Huawei.

أعلنت AnandTech ذلك الأسبوع عن قيام Huawei بتطوير التليفونات المحمولة إلى أعلى من الأداء في امتحانات القياس ، وتحديدًا برنامج 3DMark. على ذلك النحو ، شطب برنامج 3DMark P20 و P20 Pro و Nova 3 و Honor Play من لوحات الصدارة. تم ترميز التليفونات للكشف عن ذلك البرنامج وتحديث أدائها على حسبًا لهذا. لم يكن أداؤهم جيدًا مع برنامج لم يتعرفوا عليه ، الأمر الذي يقصد أن التليفونات لم تتمكن في الواقع من تحديد متى كانوا بحاجة إلى تأدية أفضل ولم تمثل بحرص وضعية الاستعمال العادية.
حقيقة أن هواوي تفتح نمط أدائها لا يقصد كل ذلك القدر. من الملحوظ أنها تسعى لاغير تلبية احتياجات المستعملين الذين يهتمون باختبارات قياس الأداء ويريدون الوصول وفق المطلب إلى أفضل تأدية. من الممكن أن يكون من النافع للاعبين الذين يرغبون في تمكينها قبل اللعب ، بصرف النظر عن هذا. ومع هذا ، فإنه لا يزيل الغش الفعلي لهويوي ، بصرف النظر عن أن مبدعي برنامج 3DMark يقولون إنهم سيعيدون إشارات معيار "هواوي" المعيارية بمجرد أن يفتح كيفية الأداء إلى جميع هواتفه.



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي مراجى وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

جميع الحقوق محفوظة

مشروح العربي2

2016