لآن ، نحن معتادون جميعا على نينتندو يسيرون على ضرب الطبلة المخصصة به. وتخفض استديوهات الألعاب الأخرى أثمانها بمرور الوقت ، تجاوب لتناقص المطلب أو مبالغة حجمها. نينتندو لا. وبالنظر إلى أنها تعمل على نحو جيد فيما يتعلق للشركة في الوقت القائم ، لا نعبأ عندما نتذكر عندما لم يكن هذا - بصرف النظر عن أن هذا كان قبل جيل واحد لاغير.
أنت تعرف التمرينات: تَستطيع الذهاب لشراء لعبة لأحد أشخاص أسرة سويتش أو ثلاثي الأبعاد في عيد ميلادهم ، وقررت أن تقوم بشراء لهم لعبة قمت بدفعها فعليا. إلا أن عندما تعثر على خرطوشة على رفك ، تكون مرتبكًا - 59.99 دولارًا؟ وجع تشتريه السنة الفائتة بنفس الثمن؟ أنت تنظر في ألعاب PS4 - وهناك Star Wars Battlefront II ، بشكل فعلي 20 $ أرخص الأمر الذي كانت عليه في العام الزمن الفائت.
بينما أن الشأن أكثر تعقيدًا الأمر الذي يظهر في الطليعة ، فإن آشلي تحتوي معلومات بشأن مبيعات المحول ، وقيمة خراطيش الحبر ومعايير الجودة في Nintendo. إلا أن جزء عظيم منه يرجع إلى حقيقة أن نينتندو تعلم أننا سنشتري منتجاتها لأنها المؤسسة الوحيدة التي تقوم بتسليمها ، فلماذا تزعجنا أن تعطينا مرحلة سكون؟ والفرص جيدة ، إذا كنت في السيناريو بالأعلى ، فلن يمنعك حتى أكثر الذكريات الصالحة من شراء اللعبة ، لأنها غير متاحة للمفاتيح الأخرى.
وتدرك المؤسسة هذا ، إلى حاجز ما. وتحدث نينتندو الرئيس الأمريكي ريجي فيلز إيمي لـ CNN: " سواء كانت المؤسسات العظيمة مثل Electronic Arts ، أو ما إذا كانت المؤسسة المستقلة الأصغر ، فإننا نتطلب إلى هذه المؤسسات لتأسيس محتوى لدعمنا. لدينا هذا هذه اللحظة مع نينتندو سويتش. "إن الأفراد الذين لم يحصلوا على نموزج التبديل عندما تم إطلاقه يملكون داع للاستحواز على واحد هذه اللحظة: ألعاب أخرى ستخرج من أجلها ، بما في هذا Undertale و FIFA 19 و Mega Man 11 . قد لا تكون حديثة أو متفردة ، لكنها لا تزال مرتقبة ، وذلك أكثر الأمر الذي من الممكن أن يقوله Wii U في منتصف السن.