-->
مشروح العربي2 مشروح العربي2
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

يوميء تسرب حديث حتّى تليفون Apple المبتدئ سيسمى iPhone XC



ذلك الأسبوع ، وقع 'Gather Round' الذي تنتظره مؤسسة آبل ، حيث نتوقع أن نشاهد ما تخبئه المؤسسة لمنتجاتها ذلك الخريف. ومن بين الأشكال التي نتوقع أن نراها ثلاث تليفونات حديثة: نسخة محدثة من iPhone X ، وإصدار أضخم ، وإصدار LCD أرخص من 6.1 بوصة ، والذي سيقترح تسريبًا حديثًا على iPhone XC.

مع اقتراب توقيت ذلك الأسبوع ، شاهدنا تقارير توميء حتّى خليفة iPhone X سيطلق عليه اسم iPhone XS ، بينما أن نموذج iPhone X الهائل سيسمى iPhone XS Max غير عملي ،



تم الإشعار العلني عن شريحة زعم أنها من عرض تسويقي للناقل الصيني على موقع الاتصال الاجتماعي الصيني Weibo (عبر Macotakara و 9to5Mac ) ، توميء حتّى التشكيلة سوف تكون iPhone XS و iPhone XS Plus و iPhone XC ، أكثر طفيفا بما يتسق مع اصطلاحات التسمية التقليدية لشركة أبل. تسرد الشريحة أيضًا الأثمان الصينية للهواتف ، التي تستقر فيها 9to5Mac على 699 دولارًا لكل من iPhone XC و 900 دولار لجهاز iPhone XS و 1000 دولار لجهاز iPhone XS Plus.

أظهر تسرب آخر ألوانًا محتملة لجهاز iPhone XC. أصدر بن جيسكين سلسلة من الصور الأولية للنماذج التويترية التي تهدف إلى توضيح XC باللون الأحمر والأبيض والأزرق.

وكما هو الوضع دائمًا ، من الجائز أن تكون تلك التقارير غير دقيقة أو غير دقيقة ، ولكننا سنكتشف هذا من غير شك في 12 شهر سبتمبر خلال وقع Apple.



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي مراجى وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

جميع الحقوق محفوظة

مشروح العربي2

2016