-->
مشروح العربي2 مشروح العربي2
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

Sports Arbitrage - طريق إلى أرباح منتظمة خالية من المخاطر - معرفة المزيد

                     Sports Arbitrage - طريق إلى أرباح منتظمة خالية من المخاطر - معرفة المزيد

المراجحة الرياضية الرهان

المراهنة الرياضية في Arbitrage هي أسلوب مجربة للاستحواز على مكاسب منتظمة شاغرة من المخاطر من سوق المراهنات العظيمة الثابتة على الإنترنت. بأسلوب ما يشبه الضربة المكدسة والأرباح الضئيلة المنتظمة من تحريك محلل للاحتمالات الثابتة بمقابل الآخر.

الرهان المراجحة الرياضية يأخذ أصوله من تجارة المراجحة في المتاجر المالية. في المتاجر المالية ، تستغل تجارة المراجحة الفرق في سعر مؤسسة مدرجة في سوق الأوراق المالية في غير مشابه البلاد والمدن.

تبادل المراجحة الرياضية هو الموضع الذي يتداول فيه فرد ما بلا انقطاع تناقضات الأثمان بين صناع الاحتمالات الثابتة في نفس الحدث الرياضي. عقب كل المراهنون هم بشر لاغير وهم يخطئون. يمكن تسخير تلك الأخطاء من قبل فرد يرغب في اكتشافها.

في الحقيقة ، لا يريدك العديد من صناع الاحتمالات الثابتة أن تعرف تلك البيانات .... إلا أن المراهنة الرياضية على المراجحة قانونية ولا تلحق الضرر بأعمال المراهنات في أي حال. العوائد التي من الممكن أن تتوقعها من تجارة المراجحة الرياضية مقيدة لاغير من قبل صناع الاحتمالات الثابتة الذين يحددون كمية الحصة. الاقتصاد الأوحد المطلوب مع 'arb sport' هو حصتك في المراهنة ، والتي ستعرف أنها مؤكدة تمامًا.

ما نوع الميزانية التي يلزم أن أبدأ بها في تجارة المراجحة الرياضية؟


كيف يخسر المراهنون أموالهم؟
تجارة المراجحة الرياضية تدور بخصوص اكتشاف التناقضات بين أسعار صناع المراهنات المتغايرة التي تبقى بلا انقطاع. نتيجة للأخطاء التي تتم من قبل صناع الاحتمالات الثابتة ، تتم الجولة السفلية. تحت جولة يشكل أساس الرهان التحكيم الرياضية. بسهولة ، تكون الجولة متدنية عندما يكون الرقم الإجمالي للاحتمالات التي تسعرها الاحتمالات في ذلك الحدث أدنى من 100٪. من الموضوعات المعتادة في تلك الفترة هو الموضع الذي يتعين عليك فيه اقتصاد 96 جنيهًا إسترلينيًا لحمل المراهن على صرف 100 جنيه إسترليني. باستعمال ذلك المثال ، يمنحك رهان التحكيم الرياضي مردودًا قدره 4٪. تَستطيع تنبأ مردود بنحو 4٪ لمراهنات المراجحة الرياضية. من حين لآخر سوف تحصل على أكثر من  4 ٪.

تربح رهانات المراجحة الرياضية بغض البصر عن نتائج الحدث دون الاحتياج إلى علم خبيرة بمراهنات الرياضة أو الرياضة. ذلك هو أحد العوامل الرياضية الرهان التحكيم له شعبية الآتية.

هناك وجهان لأي رهان خلاف ثابت ، ذهاب وإلقاء. الرهانات التحكيم الرياضية تأتي الرهانات الظهر / الظهر أو الرهانات الظهر / وضع.

لنلقي نظرة على طريقة ظهور تلك الرهانات الرياضية المراجحة.

الظهر / الظهر المراجحة الرياضية

في الأسبوع السابع من تشرين الأول ، كان هناك الكثير من الأذرع بين 3٪ و 9.17٪ في تصفيات مونديال أوروبا التي لعبت ذلك الأسبوع. واصلت الكثير من تلك الفرص الرياضية العربية لمدة أطول من المعتاد نتيجة لـ الانتباه العظيم بالألعاب.

فيما يأتي مثال عن رياضة رياضية واحدة ذلك الأسبوع: -

بولندا في مقابل لاتفيا تَستطيع المراهنة على: - لاتفيا نحو 15.0 مع Bet365 أو Eurobet The Draw في 7.0 Luvbet Poland نحو 1.35 مع الكثير من مكاتب المراهنات بما في هذا Unibet.Com و Nordicbet.Com. تم تغيير الاحتمالات إلى نسبة مئوية لتيسير التصور.

من خلال تقسيم كلي حصتك في بولندا 77.951٪ والتعادل 15.033٪ ولاتفيا 7.016٪ ستضمن فازًا بنسبة 5.23٪ بغض البصر عن نتيجة الماتش.

أي

بولندا 77.951 × 1.35 = 105.23 تعادل 15.033 × 7 = 105.23 لاتفيا 7.016 × 15 = 105.23


كيف نجد رهانات المراجحة الرياضية؟

يمكن إيجاد الرهانات التحكيم الرياضية تستغرق وقتا طويلا. اكتشافهم لين نسبيا. تَستطيع لاغير تغيير الاحتمالات المتعارضة في وقع ما إلى نسبة مئوية ومعرفة ما إذا كانت قد أضافت أدنى من 100٪.

عوضاً عن الصيد بشباك الجر بين مواقع المقارنة ، نوصي باستعمال واحدة من خدمات التحكيم الرياضية المتوفرة. تستخدم تلك المؤسسات برامج للبحث عن رهانات التحكيم الرياضية نيابة عنك.



مصدر النص: http://EzineArticles.Com/1948231



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي مراجى وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

جميع الحقوق محفوظة

مشروح العربي2

2016